"يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم، وأستمد قوتي من الله ثم منكم، فلا تنسوني من دعواتكم". ||عبدالله بن عبدالعزيز || طلبنا بها حيا، فلا ننساها له ميتا كلمة الإدارة

بشرى لكل مَن هم بعد الصحابة إلى يوم القيامة : مَن قرأ ما بين اللوحين وآمن وعمل به .. مع أفضلية الصحبة مطلقاً . (اخر مشاركة : وطني الحبيب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1119 )           »          حفظ جدول الضرب من 11 الى 19 (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3130 )           »          أبيات شعرية بالذاكرة نرددها (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 1220 - عددالزوار : 118389 )           »          أشعار بعاصفة الحزم (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3463 )           »          إنتقل إلى رحمة الله ملك الإنسانية أبونا عبد الله بن عبد العزيز (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3320 )           »          كلمات إبن جدلان بصوت شجي : ياعيون النداوي .. يارقبة الغزال (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3293 )           »          التين المجفف (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3693 )           »          حنين الماضي (اخر مشاركة : سلوان الآسى - عددالردود : 3 - عددالزوار : 5295 )           »          كل عيد وأنتم والملك المفدى والوطن بخير (اخر مشاركة : صوت الوطن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3775 )           »          اسطع وأشرق خالد الفيصل في يوم الوطن (اخر مشاركة : حلم مقتول - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3803 )           »         

الإهداءات


قريبا قريبا قريبا

 
عودة للخلف   منتديات مملكة التوحيد > •][• مملكة الهوية والإنتماء •][• > •°•¤ وطــن ومــواطن ¤•°•
Your Avatar
•°•¤ وطــن ومــواطن ¤•°• الوطنية والولاء وتنميتهما لدى المواطنيين


الأمير خالد الفيصل : مرحبا بالنايف ,وخيرمن اختارالمليك (القوي الأمين )

•°•¤ وطــن ومــواطن ¤•°•


رد
 
أدوات الموضوع أنماط عرض الموضوع
قديم 09-13-2009, 07:21 PM رقم المشاركة : 1
مؤسسة لعرائش الوطن

الصورة الرمزية غشقة فرح

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 3
الإقامة : في جبين الوطن
الهواية : عشق الدين و الوطن
مجموع المشاركات : 2,301
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.66
معدل تقييم المستوى : غشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the rough
معلومات إضافية

غشقة فرح موجود حالياً

61 الأمير خالد الفيصل : مرحبا بالنايف ,وخيرمن اختارالمليك (القوي الأمين )

(تغطية مصوره) الامير نايف بضيافة الامير خالد الفيصل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأمير خالد الفيصل مرحبا بالنايف


النائب الثاني: خير الوطن لكل الوطن وأمن بلادنا لم يأت صدفة
أمير مكة: طاقتنا قيادتنا.. عاش عبدالله وسلم وعاد سلطان وأدام النايف


أكد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أن "كل ما في الوطن من خير هو لكل الوطن، وأن الأمن الذي تعيشه بلادنا لم يأت صدفة، فلولا الله عز وجل، ثم التوجيهات الحكيمة والدعم الكبير والرجال المؤمنين بالله والقادرين على العمل من إخوانكم وأبنائكم رجال الأمن من كل القطاعات لما تحقق هذا الأمن".
جاء ذلك في الحفل الذي أقامه أمس أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بقصره في جدة على شرف النائب الثاني.
وأضاف الأمير نايف "إننا نعتز في هذه البلاد بأنه ليس لأحد في هذا الكون، لا ماضياً، ولا حاضراً ولن يكون مستقبلاً إن شاء الله، أي فضل على هذه البلاد، إلا الله عز وجل، ثم لأبناء هذا الوطن، ولأرض هذا الوطن.
وكان الأمير خالد قد خاطب النائب الثاني في مستهل الحفل قائلاً: سيدي النايف، مرحباً بك في دارك، بين أهلك وأبنائك، مرحباً بك مسؤولاً راعياً، وموجهاً حكيماً، وأميناً على الأمن في بلادنا، وخير من اختار المليك (القوي الأمين).. لك في السياسة خبرة، وعلى الإدارة قدرة، كيف لا وأنت قاهر الإرهاب والإرهابيين، ومحجم التكفيريين والتغريبيين؟ العالم يحسدنا على طاقتنا، ونقول أجل: فطاقتنا قيادتنا، عاش عبدالله وسلم، وعاد سلطان، وأدام النايف.






أكد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أن كل ما في الوطن من خير فهو لكل الوطن، وقال في الحفل الذي أقامه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بقصره بجدة مساء أمس "إننا نعتز في هذه البلاد بأن ليس لأحد في هذا الكون، لا ماضيا، ولا حاضرا، ولن يكون مستقبلا إن شاء الله، أي فضل على هذه البلاد، إلا لله عز وجل، ثم لأبناء هذا الوطن، ولأرض هذا الوطن".
وشكر الأمير نايف بن عبدالعزيز في مستهل كلمته التي ارتجلها، الأمير خالد الفيصل على إتاحة الفرصة له للالتقاء بأهالي منطقة مكة المكرمة قائلا "أشكر أخي الأمير خالد الفيصل الذي أتاح لي هذه الفرصة لألتقي بهذه الوجوه الكريمة، وهؤلاء المواطنين المخلصين لله، ثم لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهد الأمين، وللوطن"، مضيفا "إننا في بلادنا نعتز بديننا أولا، وتمسكنا بكتاب الله وسنة نبيه، ونعتز بقيادتنا، وأبناء وطننا الذي تمثلونهم أنتم الآن، وتمثلونهم من جميع أبناء المملكة، لأن الوطن للجميع. فمكة المكرمة وجدة والطائف، وجميع مدن المنطقة، هي وطن لكل مواطن".
وأكد الأمير نايف على أن الأمن الذي تعيشه بلادنا "لم يأت صدفة"، وقال "لولا الله عز وجل، ثم التوجيهات الحكيمة، والدعم الكبير، والرجال المؤمنين بالله، والقادرين على العمل، من إخوانكم وأبنائكم رجال الأمن من كل القطاعات، لما تحقق هذا الأمن، لقد ضحوا بكل شيء، بأرواحهم، ودمائهم في سبيل الحفاظ على أمن هذا الوطن، وكان الاعتماد عليهم بعد الله، ولم يأتنا دعم من أحد، نعم نتعاون مع جميع دول العالم في تبادل المعلومات، والتعاون، ولكن أمننا لم يتحقق إلا بجهد أبناء هذا الوطن".
وقال الأمير نايف "الحمد الله نحن الآن من أفضل الدول أمنا واستقرارا واقتصادا وسيولة، الحقائق تتحدث وتتكلم، انظروا إلى بلادكم كم أمها من قادة العالم منذ سنوات وحتى الآن؟.. شرقا وغربا، عربيا وإسلاميا ودوليا، ساعين ليعرفوا ما لديها، ويحسنوا علاقتهم معها، نحن نقدر الآخرين كما يقدروننا"، وأضاف سمو الأمير نايف "نتعامل مع الجميع وفق المصالح المشتركة، ونتعامل مع الآخرين علاقة الند بالند، بصرف النظر عن القوة العسكرية أو السياسية أو الاقتصادية، والحمد لله نحن في المكان المشرف، ولولا عون الله، ثم حسن القيادة، وصلاح المواطن، لما كنا كذلك".
وأضاف سمو النائب الثاني "أن من الطبيعي أن يطمح الإنسان أن يصل إلى أرقى درجات العلم والتقدم، وخصوصا في مجالات العلوم والتقنية، وهذا أمر يحض عليه ديننا، وتطمح إليه نفوسنا، وهذا ما هو متحقق، وما أنشأت الجامعات في كل مناطق المملكة، والمعاهد، وابتعث الأبناء، إلا من أجل ذلك، والحمد لله تحقق الكثير على أرض الواقع"
وشدد سمو النائب الثاني أمام جمع أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأهالي منطقة مكة المكرمة، على أن بلادنا تعيش "في أمن وأمان، برضى من الله عز وجل، وحسن توجه من قيادتنا الرشيدة، وحسن التفاف الأمة حول قيادتها، وسلامة نهج هذا الوطن في دينه ودنياه".
وقال سمو النائب الثاني "إن كل منطقة من مناطق المملكة هي وطن للجميع، فلا فرق بين منطقة وأخرى، ورحم الله موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الذي وحد هذه الأمة تحت راية (لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله) وجعل دستورها كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام". وأضاف "أن من فضل الله سبحانه وتعالى على هذه البلاد أن منّ عليها بوجود بيت الله الحرام ومسجد رسوله وخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار، والشكر لله على هذه النعمة الكبيرة".















خالد الفيصل للأمير نايف: أنت قاهر الإرهاب والإرهابيين ومحجم التكفيريين والتغريبيين
الأمير خالد الفيصل مرحبا بالنايف[/URL]
ألقى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل كلمة بين يدي النائب الثاني، قال فيها "سيدي النايف..
مرحبا بك في دارك، بين أهلك وأبنائك.. مرحبا بك مسؤولا راعيا، وموجها حكيما، وأمينا على الأمن في بلادنا وخير من اختار المليك، (القوي الأمين).. لك في السياسة خبرة، وعلى الإدارة قدرة، كيف لا؟.. وأنت قاهر الإرهاب والإرهابيين، ومحجم التكفيريين والتغريبيين.
العالم يحسدنا على طاقتنا. ونقول أجل: فطاقتنا قيادتنا. عاش عبدالله، وسلم وعاد سلطان، وأدام النايف".
المعطاني : الأمير نايف الذي أدهش العالم
ألقى عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله المعطاني كلمة أهالي منطقة مكة المكرمة رأى فيها أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز يتمتع بالحنكة السياسية والحكمة وقوة الرأي وفصل الخطاب، لافتا إلى أن سمو النائب الثاني أفنى زهرة شبابه في توطيد الأمن، والسهر على استقرار وأمن الوطن.
وقال الدكتور المعطاني "إن سمو الأمير نايف بن عبد العزيز هو مبدع منهج الأمن الفكري الذي يعد من أقوى الأسلحة لمواجهة الإرهاب، والذي أدهش العالم، فسعى لتبنيه بعد أن ثبت نجاحه على يديه".
واستعرض جانبا من جهود سمو النائب الثاني الإنسانية والخيرية وبخاصة في حملات الإغاثة الإنسانية والجمعيات الخيرية والكراسي العلمية والجوائز العالمية.
مشاهدات
* طلب الأمير نايف بن عبدالعزيز الكلمة بعد أن اختتمت جميع فقرات الحفل، واستغرقت الكلمة التي ارتجلها سموه حوالي 16 دقيقة.
* أشرف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على تفاصيل الترتيبات حتى اللحظات الأخيرة.
* شوهد الأمير خالد الفيصل واقفا طيلة فترات الحفل.
* الأمير خالد الفيصل حرص على استقبال الضيوف مع ابنيه الأميرين بندر وسعود.
* تناول الجميع طعام العشاء على شرف سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز.
* قدم فقرات الحفل مدير محطة تلفزيون جدة الأستاذ خالد البيتي.
* بلغ عدد المدعوين حوالي 300 مدعو.
* الحفل تميز بحسن تنظيمه سواء في دخول الضيوف أو عند مغادرتهم.
* الحضور الإعلامي اقتصر على رؤساء تحرير صحف المنطقة الغربية: محمد التونسي "عكاظ"، جمال خاشقجي "الوطن"، علي حسون "البلاد"، ومن الكتاب قينان الغامدي، علي الموسى، سعد مارق، وعبدالله خياط، ومشعل السديري.
* الشيخ صالح الحصين رئيس شؤون الحرمين وصل إلى الحفل متأخراً بعض الوقت، وما إن رآه النائب الثاني حتى هب واقفاً لتحيته واصطحابه لمقعد بجواره.


يتبع........

 




hgHldv ohg] hgtdwg : lvpfh fhgkhdt <,odvlk hojhvhglgd; (hgr,d hgHldk )







آخر مواضيعي

0 بيان هيئة كبار العلماء في تحريم المظاهرات
0 تنمية الحس الوطني في النفوس
0 حفلة
0 نبض الألوان بروح الريشة
0 قصة مؤثرة

رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 07:26 PM رقم المشاركة : 2
مؤسسة لعرائش الوطن

الصورة الرمزية غشقة فرح

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 3
الإقامة : في جبين الوطن
الهواية : عشق الدين و الوطن
مجموع المشاركات : 2,301
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.66
معدل تقييم المستوى : غشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the roughغشقة فرح is a jewel in the rough
معلومات إضافية

غشقة فرح موجود حالياً

1 (13)

صور من الحفل


[/URL]






تم نقله ليعلم الجميع عقيدة قيادتناالصحيحة المنهج


رغم أنف المعارضين الحاسدين .






آخر مواضيعي

0 كل عام وأنت بخير ياوطن العقيدة الصافية
0 نتائج قبول موظفي وموظفات الدولة في برامج معهد الإدارة وآلية الترشيح والقبول
0 شاعرية الريف بريشة الفنان العالمي توماس كينكاد Thomas Kinkade
0 بدرية الناصر ورحلة الريشة
0 نبارك لكم حلول شهر الخير والنفحات

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 09:20 PM رقم المشاركة : 3
• مشرفة عدسة مصور •

الصورة الرمزية ترآنيم

تاريخ التسجيل : Jul 2009
رقم العضوية : 102
الإقامة : آشيآءُهُمْ الصغِيّره
الهواية : أحبكـ يآلسعودية
مجموع المشاركات : 1,141
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.34
معدل تقييم المستوى : ترآنيم is on a distinguished road
معلومات إضافية

ترآنيم موجود حالياً

إفتراضي

الامير نآيف خير رجل ضرب الإرهآب بقعر دورهم
وأرهبهم وشتت شملهم

رعآه الله وحفظه من كل سوء

إختي غشوووقة يسلموـو على هآلموضوع






آخر مواضيعي

0 افيرا انتي فيروس بتاريخ اليوم - Avira Antivir Virus - 12-2-2013
0 عرض الرسائل المجانية ولمدة شهر مشروط stc
0 توبيكات // عرفت ان الخريف ارحم على الورده من الانسان //
0 أبطال حي النزلة
0 اسرار فاكهة الكاكا وفوائدها







التوقيع -

يكفيْ .. أنه كان ذِكرى
كلّ ما أسهَى لمحتِه !

أيَـآ أغُسَطُسَ مَتْى تَهِبٌ نْسَـآئِمُكَ بـِآلمَجّيْ
رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 09:34 PM رقم المشاركة : 4
الإدارةالمؤسسة

الصورة الرمزية صوت الوطن

تاريخ التسجيل : Apr 2009
رقم العضوية : 1
الإقامة : زُجَاجَة حِبّرْ
الهواية : الكتابة,القراءة,السفر.
مجموع المشاركات : 1,866
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.54
معدل تقييم المستوى : صوت الوطن will become famous soon enoughصوت الوطن will become famous soon enough
معلومات إضافية

صوت الوطن غير موجود حالياً

إفتراضي

حكامنا ؟!

ماذا عساي اكتب أو اقول في رجال

وهبوا ارواحهم وأموالهم لخدمة الإسلام ونشره

رجال أقاموا حد الله
وحكموا بشرعة في ظل إنتشار الأوبة الشرائعية
والأحكام الوضعية

رجل صدقوا الله ماعاهدوه
.
.

حفظ الله مولانا وقادتنا وكل من بذل راحته في إعلاء كلمة الحق
.
.
والأمير نايف رعاه الله سُم قاتل في أعين الجبناء
رجل شجاع وحكيم دحر الأعداء وجعلهم يتخبطون لايجدون سبيلا للخلاص
فتنتهي بهم الحكاية لإنتحار وضياع دين ودنيا نسأل الله العافية وأن لايبلونا ويهدي شباب المسلمين
.
.


غشقة فرح

أجدني صامت مكبل
حينما أقرأ عن ملوكنا العظماء
رجال الحق وفرسان الله

عسى الله ان يحفظهم






آخر مواضيعي

0 لعبة القناصة Manhunter
0 فرش السيليكون Silicon Brushes
0 لمسة يد لاتأتي
0 لعبة سباق السيارات dirt 3
0 منهج السلف في نصح الولاة







التوقيع -

إنت الوطن

أرض الجدود

اللي سقوا من عزمهم

من دمهم

وحدة وطن

يجحد ولد

ويوفي ولد

وتبقى حنون

للي وفا

وللي جحد





قدّ السِّما ،/ فيني (حنين)
.............. وكثر الهوا ،/ فيني ( وله ) . .
رد مع اقتباس
رد

العلامات المرجعية


يشاهد الموضوع حالياً: 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
أنماط عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل

الإنتقال السريع إلى:

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات المشاركة الأخيرة
خالد الفيصل وهل التوحيد غشقة فرح •°•¤ أبجدية الشعر ¤•°• 1 01-25-2013 05:00 PM
بوح الأمير خالد الفيصل للوطن غشقة فرح •°•¤ مملكة غارقة في البهاء ¤•°• 5 10-01-2011 09:13 PM
كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي غشقة فرح •°•¤ خارج مقص الرقيب ¤•°• 4 09-03-2010 09:48 PM
جمانة ترحبية بقلم الشاعر الأمير خالد الفيصل بملك الإنسانية " غشقة فرح •°•¤ رسائل قلبية لملك الإنسانية ¤•°• 9 09-05-2009 07:42 PM
موقف محمد قصيدة الأمير خالد الفيصل في البطل قامع الارهاب غشقة فرح •°•¤ أبجدية الشعر ¤•°• 7 09-02-2009 12:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

كل الأوقات هي بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


أقسام المنتدى

•][• مملـــكة التوحيد •][• @ •°•¤ المشرب الصافي ¤•°• @ •°•¤ الدرر السنية في الفتاوى الفقهية ¤•°• @ •][• المملكة العامة •][• @ •°•¤ مرسى المملكة ¤•°• @ •°•¤ حقول الياسمين ¤•°• @ •°•¤ وهج الفكر وظلال الروح ¤•°• @ •][• المملكـــة الأدبيــــــــة •][• @ •°•¤ أزاهير الفصحى ¤•°• @ •°•¤ أبجدية الشعر ¤•°• @ •°•¤ ثنائية الجسد والروح ¤•°• @ •][• مملـــكة حــواء والمملكة المنوعة •][• @ •°•¤ قلادة انثى ¤•°• @ •°•¤ المائده المستديرة ¤•°• @ •][• مملـكــة خفايا الانترنت والاتصالات والتصوير الفوتغرافي •][• @ •°•¤ خارج نطاق التغطية ¤•°• @ •°•¤ الحياة الرقمية ¤•°• @ •°•¤ تمام المنة في نشر السنة ¤•°• @ •°•¤ السير والتراجم ¤•°• @ ¤•°• درهم وقاية خير من قنطار علاج •°•¤ @ •][• المملكة الإدارية •][• @ •°•¤ لصوتكـ صدى يُسمع ¤•°• @ •][• مملكة الهوية والإنتماء •][• @ •°•¤ رسائل قلبية لملك الإنسانية ¤•°• @ •°•¤ مملكة غارقة في البهاء ¤•°• @ •°•¤ وطــن ومــواطن ¤•°• @ •][• المملكة التعليمية •][• @ •°•¤ التعــــليم ¤•°• @ •°•¤ خارج مقص الرقيب ¤•°• @ •°•¤ نبض الشارع ¤•°• @ •°•¤ ريشة فنان ¤•°• @ •°•¤ عدسة مصور ¤•°• @ •°•¤ الــعين الثــالثة ¤•°• @ •°•¤ ســــلة المهملات ¤•°• @ •°•¤ في جعبتي حكاية ¤•°• @ •°•¤ إطلالة على المنقول ¤•°• @ •°•¤ الإدارة ¤•°• @ •°•¤ الرياضة المحلية والخليجية والعربية ¤•°• @ •°•¤ محبرة شاعر ¤•°• @ •°•¤ منتدى الفنانة التشكيلية بدرية الناصر¤•°• @


إدارة مملكة التوحيد تبرأ أمام الله من أي مخالفات ، فالمواضيع المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تمثل بالضرورة رأي الإدارة


 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36